منتدى الجواهر
اخي الزائر اختي الزائرة نحن نتشرف بك في منتدانا هذا واملنا ان تكون(ي) عضوا فيه لتكتمل فرحتنا
وشكرا

من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من سيربح المليون

مُساهمة من طرف boubakar samiy في الأحد ديسمبر 23, 2012 1:47 am

مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون ...
السؤال الأول :-
يقول المثل :- البركة في ..........
1- القليل
2- الحمير
3- الكبير
4- السمين

المزطول قال للمذيع من البداية صعبة !! نستعين بالجمهور

الجمهور جاوبو
100 % للجوιب رقم 1

قال :
ﻻﻻﻻ الجمهور ماشي دايما صح
نحذف اجابتين

حذف الكمبيوتر 3 و 4 و بقى 1 و 2

قال المزطول خلينا نقطع الشك ﺑاليقين ونتصل بصديق ..

الو :[كـيف الـحال ان شـιء الله بخـير]
قدّور صافا شوية
وش قالخير
وش راك عامل لباس شوية

ايا كملت الـ 30 ثانية

جورج قرداحي قال :- شو بدك تعمل

المز طول قال :- اواه انا قع ما نغامرش ننسحب وندّي
الـ 200 ريال وكيما يقولو اجدادنا :
" البركة في القليل .... "

فمات القرداحي وثلاثه من الجمهور في حالة خطرة وقد اصيب المخرج بسكته قلبية وشفرو القناه وبطلو البرنامج
avatar
boubakar samiy
عضو مميز
عضو مميز

تاريخ التسجيل : 21/12/2012
الموقع : ALG

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى