منتدى الجواهر
اخي الزائر اختي الزائرة نحن نتشرف بك في منتدانا هذا واملنا ان تكون(ي) عضوا فيه لتكتمل فرحتنا
وشكرا

حشش شارك في مسابقة من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حشش شارك في مسابقة من سيربح المليون

مُساهمة من طرف boubakar samiy في الخميس يناير 17, 2013 11:42 pm

محشش شارك في مسابقة من سيربح المليون ...

السؤال الأول :-يقول المثل :- البركة في ..........

1- القليل 2- الحمير3 - الكبير4 - السمين

المحشش قال للمذيع من البداية صعبة !!

نستعين بالجمهور الجمهور جاوبوا 100 % للجوιب رقم 1

قال:ﻻﻻﻻ الجمهور مو دايم صح نحذف اجابتين

حذف الكمبيوتر3 و 4 و بقى 1 و 2

قال المحشش خلنا نقطع الشك باليقين ونتصل بصديق

الو :[كـيف الـحال ان شـιء الله بخـير] ιبو عصمان كيف حالك بشرنا عنك كيف ايام
خلصت الـ 30 ثانية
جورج قرداحي قال :- شو بدك تعمل

المحشش قال :- انسحب واخذ الـ 200 ريال
وزي ما يقول المثل

: " البركة في القليل ....

مات القرداحي
...
وثلاثه من الجمهور في حالة خطرة وأصيب المخرج بسكته قلبية . .........
وشفروا القناة. ....

ههههههههههه الله سترنا ما شفنا الحلقه كنا رحنا فيها

ويستمر التواضع...............ههههههههه
avatar
boubakar samiy
عضو مميز
عضو مميز

تاريخ التسجيل : 21/12/2012
الموقع : ALG

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى